الحكيم الروحاني المصري الكبير 00201206185025

الحكيم الروحاني المغربي الكبير, الحكيم الروحاني, كمال, الساحر المغربي, الشيخ الروحاني المغربي الكبير, الساحر المغربي الكبير, الساحر اليهودي المغربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أبواب خطف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني الكبير
Admin


المساهمات : 2780
تاريخ التسجيل : 13/09/2016

مُساهمةموضوع: أبواب خطف   السبت سبتمبر 17, 2016 2:22 pm

باب خطف
" دهما و ديبوس و صوغ و لوغ و فاغوغ و طيفوغ العجل يا ميمون صاحب السلسلة و اخطف ما أمرتك به"
تقرأ هذه الأسماء سبعة آلاف مرة (7000) و تقول على رأس كل ألف: " ألوحا العجل يا ميمون بالخطف من فلان مائة دينار" و تبخر ببخور القسطل و الصندل الأحمر فإنه يأتيك بما أضمرت بعد كمال العدد.
باب خطف
" كيكموش شراهيا نموشلخ سيطروب و نوح و بيرود يا برادش سخر لي يعقوب الأزرق يخدمني في الخطف"
تقرأ هذه الأسماء سبعة أيام دبر كل صلاة ألف مرة و في اليوم السابع الذي هو يوم الأحد تقرأ العزيمة مرات ألوف و أنت تبخر باللبان الذكر فإن الخادم يظهر لك فاشترط عليه الخطف و هو يخطف لك إلى عشرة أوراق في اليوم فاتق الله.
باب خطف
أكتب هذا الإسم في درهم في الوجه الأول "ديموثا" و الثاني "شيموثا" ثم تجعله تحت جبهتك في السجود و تصلي عليه 200 ركعة تقرأ في كل ركعة فاتحة الكتاب مع قواه تعالى: " إذ قال ابراهيم ربي أرني كيف تحيي الموتى" إلى قوله: "سعيا" 100 مرة في كل ركعة، فإذا أسلمت من كلا الركعتين تقول: " يا ديموثا " 100 مرة و تبخر باللبان الذكر فإذا فرغت من العدد تبخر بكندر و تنام في ذلك المكان فإذا انتهيت فانظر إلى درهمك تجده مطبوعا في موضع الكتابة فمهما أردت الجلب ارمه في مال و قل ما كتبت فإنه مجلب لك.

باب خطف
"شنهروش انب برموش كيموش" تقرأ هذه الأسماء ستمائة ألف (600.000) مرة و على رأس كل ألف تقول: "اخطف يا دهماش" و قيل " يا دهموش العفريت مال كذا و كذا" و تبخر باللبان الذكر و الند الأسود، فلا يتم العدد حتى يحضر بين يديك ما أضمرت و لكن بعد صيام 10 أيام.

باب خطف
" ميمون الأسود و ميمون الطيار و ميمون السحابي و ميمون الأزرق اعملوا أيها العفاريت بخطف كذا دينارا بحق لوه نموه نموشلخ و عيرود و طيفوغ يا بريها و مشلقيم سخر لي هذه الملوك " تقرأ هذه العزيمة دبر كل صلاة خمسمائة مرة أربعين يوما و على رأس كل خمسمائة بخر ببخور الند الأسود و اللبان الذكر و أنت تقرأ العزيمة بالليل فإن العفاريت يحضرون بين يديك فاشترط معهم الخطف.

باب خطف
" نموشلخ طيور هوارق مزجل العجل يا أحمر أقبل إلى طاعتي و اخدمني بالخطف " ، تقرأ هذه الأشماء دبر كل صلاة ألف مرة عشرة أيام و أنت صائم و اليوم الحادي عشر تبخر ببخور المسك و الخولان المكي و اللبان الذكر و أنت تقرأ العزيمة و تضمر على الأحمر بالخطف فإن يلقي إليك درهما في حجرك فخذه فمهما أردت الخطف ارمه إلى دراهم قليلة أو كثيرة فإنه يجلبها إليك، فاتق الله.

باب جلب
" سيطروب نموشلخ اشب اكثٍ لوطاه بنود فرشموش " تقرأ هذه الأسماء تسعمائة مرة دبر كل صلاة تسعة أيام و الابتداء من يوم الثلاثاء الأول من الشهر فإذا كان اليوم العاشر تخرج إلى موضع خلا و أنت تقرأ الأسماء خمس آلاف مرة و تبخر بالقسطال و المسك فإن الخديم يظهر لك و يعطيك درهما فإذا أردت جلب شيء فحرك بذلك الدرهم ما شئت فإنه يتبعك ذلك الشيء و اتق الله.

- كتاب بهجة السامعين في تسخير ملوك الجان أجمعين -
و في الخطف أبواب عدة ابحث عنها و البحث لذة الطالب فلا تكتفي بهاذه الأبواب، و اتق الله في نفسك إن كل هذه الأبواب من الحرام المحرم.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

_________________
الحكيم الروحاني الكبير 00201206185025
الشيخ الروحاني الكبير لجلب الحبيب وتسخير وعقد اللسان
كمال الأعمال الروحانية بالسحر المغربي الأسود والسفلي القديم المجرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohani.0wn0.com
 
أبواب خطف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحكيم الروحاني المصري الكبير 00201206185025 :: موقع أسرار تسخير السحر الأسود السفلى مجربة وصحيحة :: منتدى الدعوات والأقسام والإستخدامات فى السحر الأسود و السحر السفلى-
انتقل الى: